مريضة نفسية تذبح إبنة شقيقها ذات الخمسة أعوام بالشرقية 

كتبت : عفاف محمود

كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، الاثنين، غموض واقعة العثور على جثة طفلة عمرها 5 سنوات بها جرح طعني بالرقبة، أعلى سطح منزلها بقرية عرب زيدان بدائرة مركز أبوحماد، وتبين قيام عمة الطفلة بارتكاب الواقعة لمعاناتها من مرض نفسي.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة «منة.ر»، 5 سنوات، مُقيمة مع أسرتها بقرية كفر عرب زيدان، جثة هامدة داخل شيكارة أعلى سطح المنزل.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «روفيدة.ع»، 24 عاما، حاصلة على بكالوريوس زراعة، حيث قامت بطعنها ووضعها داخل شيكارة بلاستيك أعلي سطح المنزل لحين التخلص منها، وعند كشف أمرها، حاولت شقيقتها «إسراء»، 22 عاما، حاصلة على بكالوريوس تربية رياضة، مساعدتها في الهرب داخل الأراضي الزراعية، كما تبين أن المتهمتين شقيقتا والد المجني عليها من الأم، ويعيشون معا في نفس المنزل، وأن المتهمة الأولى كانت دائمة الخلاف مع والدة الطفلة، وأنها تعاني من مرض نفسي، ولها كارت متابعة بأحد المستشفيات الخاصة بالأمراض النفسية. وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.