اعرف آخر رحلات القيام والوصول بمحطات الخط الأول للمترو

كتبت- ريهام رضا

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق،  إدخال تعديلات عديدة بمواعيد القيام والوصول بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة، طبقا لساعات حظر التجوال الجديدة، والتي تبدأ من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحاً.

ومن المقرر، أن يكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 7.15 مساء ليصل إلى المرج الجديدة الساعة 7.45 دقيقة، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 7.30 مساءً ليصل إلي محطة حلوان 7.55 دقيقة بزمن تقاطر دقيقة ونص.

وأكد المهندس على الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، أن حركة مسير القطارات منتظمة بجميع الخطوط، مشيراً إلى أنه لا توجد أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل، موضحاً أن جميع القطارات العاملة تعمل بكامل طاقتها، لاستيعاب جموع الركاب ومنع الزحام داخل المحطات.

وقال “الفضالي”، إن الشركة ملتزمة تماماً بقرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال في البلاد لمواجهة تفشي فيروس كورونا، لافتاً إلى أن الشركة خفضت زمن التقاطر بين القطارات بالخط الأول “حلوان – المرج الجديدة” إلى دقيقة ونص بدلا من 4 دقايق ونصف، لمنع أي تكدسات تحدث داخل عربات القطارات أو المحطات.

وأوضح “الفضالي”، أن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة بالقطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما يستمر بداية تشغيل الخطوط الثلاثة بدءا من الساعة السادسة صباحاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.