حفلات مباشرة على يوتيوب لـحجاج وكارمن سليمان وديسكو مصر

كتبت : عفاف محمود

على غرار الحفلات الغنائية التي قدمها مجموعة من الفنانين دون جمهور، وعبر الإنترنت، مثل على الحجار وتامر عاشور وفرقة «مسار إجبارى»، بالإضافة إلى فرقة جدل، بث موقع يوتيوب هذا الأسبوع حفلات للمطرب مصطفى حجاج، أمس الخميس، وقدم خلالها «حجاج» مجموعة من أشهر أغانيه «يا بتاع النعناع» و«خطوة»، كما أقام المطرب اللبنانى فضل شاكر حفلا، أمس الأول، لجمهوره عبر إنستجرام.

ويبث موقع «يوتيوب» حفلا للمطربة كارمن سليمان، اليوم الجمعة، ومن المقرر أن تقوم كارمن سليمان بأداء باقة من أبرز أغانيها خلال مشوارها الفنى بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من أشهر الأغانى الكلاسيكية، والحفل الثالث لفريق ديسكو مصر، يوم الجمعة المقبل 10 أبريل، وذلك بعد النجاح الذي حققه حفلهم المباشر الأول على المنصة والتفاعل الذي حظى به على منصات التواصل الاجتماعى، حيث قام المتابعون بإرسال مقاطع فيديو لهم في المنزل أثناء التفاعل مع البث المباشر للحفلة..

وتبث القناة حفل المطربة أنغام، الخميس المقبل، حيث تغنى مجموعة من أشهر أغانيها خلال مشوارها الفنى في التاسعة مساءً، ضمن عروض المبادرة الإلكترونية «خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك»، التي أطلقتها وزارة الثقافة المصرية على YouTube.

Leave A Reply

Your email address will not be published.