ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح في ابطال افريقيا القادم

كتب: حسن الخطيب

يخطط مسئولو نادى ليفربول الإنجليزي تعويض غياب النجوم  ابرزهم النجم المصرى محمد صلاح، لتدعيم صفوف الريدز بالعديد من الصفقات الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسبا لرحيل أحد الأضلاع الأساسية لهجوم بطل أوروبا فى الميركاتو المقبل.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية أن خطة ليفربول فى الفترة المقبلة تعتمد على الحفاظ على اللاعبين الأساسيين للفريق الذين ساهموا فى التتويج بثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضى واقتراب حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزى بالموسم الجارى.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول وضع ميزانية ضخمة فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق حال رحيل أحد الأضلاع الثلاثة سواء محمد صلاح أو روبرت فيرمينو أو السنغالى ساديو مانى، وأشارت إلى أنه على الرغم من أن الريدز لا يتوقع رحيل أحد الثلاثى الهجومى فى الصيف المقبل حيث لم يظهر محمد صلاح أو مانى أو فيرمينو أى نية للخروج، إلا أنه حدد العديد من النجوم البدائل.

وأوضحت الصحيفة أن أهداف ليفربول الهجومية فى الصيف المقبل يأتى على رأسها النجم الفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بالإضافة إلى الإنجليزى جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألمانى، الإضافة إلى كاى هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت أن النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزى، عاد مجددًا إلى دائرة اهتمامات فريق برشلونة، حيث يتطلع البارسا لتعزيز هجومه فى الصيف المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.