كأس الرابطة الانجليزية بنكهة مصرية

كتب : حسن الخطيب

حقق أستون فيلا أمس الثلاثاء فوزا بنكهة مصرية على خصمه ليستر سيتي في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية. وأحرز أستون فيلا هدف الفوز بفضل الثنائي المصري أحمد المحمدي الذي رفع الكرة إلى مواطنه وزميله في الفريق محمود تريزيغيه، الذي سجل بيسراه في شباك في الفريق الخصم، مانحا بذلك الفريق تأشيرة المرور للنهائي.

تمكن نادي أستون فيلا الثلاثاء من حجز تأشيرة المرور إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية على ملعب فيلا بارك، إثر تغلبه ليستر سيتي في  مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف واحد. وجاء ذلك بفضل المصريين البديلين أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيغيه.

ودخل تريزيغيه أرض الملعب في الدقيقة 77 والمحمدي في الدقيقة 84، فرفع الأخير كرة عرضية متقنة باتجاه الأول، ليتابعها بيسراه ويضعها داخل الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان أستون فيلا قد تقدم عبر مات تاغارت (12) وعادل النيجيري كيليشي إيهياناتشو لليستر سيتي (72). ويلتقي أستون فيلا في النهائي الفائز في دربي مدينة مانشستر بين سيتي ويونايتد، علما بأن الأول هزم الثاني في عقر داره 3-1 وسيلتقيان إيابا الأربعاء على ملعب الاتحاد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.