ريال مدريد يواجه مأزقا جديدا عقب اختيار فرنانديز حكما للقاء اتليتكو

كتب: حسن الخطيب

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اختيار فرنانديز حكما ل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي سوف تقام في ديربي العاصمة، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، على “ملعب سانتياجو برنابيو، السبت المقبل.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن هناك حالة من القلق في نادي ريال مدريد بعد تعيين الحكم، خاصة أن فرنانديز من إقليم كتالونيا، وهو خافيير ايسترادا فرنانديز البالغ من العمر 44 عامًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في سبتمبر الماضي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وتعادلا سلبيا كذلك في نهائي كأس السوبر الإسباني الشهر الحالي قبل أن ينتزع ريال مدريد اللقب بركلات الترجيح.

ولم يحقق أتلتيكو الفوز بالديربي منذ فوزه 4/2 في نهائي السوبر الأوروبي صيف 2018، حيث لعبا 4 مرات، فاز ريال مدريد مرة (3/1)، وتعادلا 3 مرات، حسم ريال مدريد الفوز في واحدة منهم بركلات الترجيح في السوبر الإسباني.

من جهته يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سرقسطة، مساء الأربعاء المقبل، فى منافسات دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

وتصدر ريال مدريد ترتيب الدورى الإسبانى بعد فوزه الصعب الذى حققه على مضيفه فريق بلد الوليد بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب ” نيوفو جوسى زورييلا”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى “الليجا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.