رسميا.. كوكا ينتقل إلى أولمبياكوس اليونانى

كتب: حسن الخطيب

قالت صحف يونانية، إن المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي فريق أولمبياكوس قادما من ناديه الحالي سبورتنج براجا، وذلك بعد أن سبق له الدفاع عن ألوان الفريق اليوناني الموسم الماضي عندما كان معارًا.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا” اليونانية، أن النادي سيلعن خلال ساعات عن الصفقة، بعدما وقع كوكا على عقود انتقاله إلى صفوف أولمبياكوس خلال الساعات القليلة الماضية، ليعود مرة أخرى إلى أولمبياكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوكا وصل إلى اليونان من أجل استكمال إجراءات تعاقده مع أولمبياكوس، ففي البداية خضع للكشف الطبي ثم وقع على عقوده الرسمية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع شرط يمنح أولمبياكوس أحقية الشراء بمقابل 2.5 مليون يورو.

ونجح كوكا فى حصد ثانى ألقابه خلال مسيرته الإحترافية، بعد تتويج فريقه سبورتنج براجا مساء السبت الماضي، بلقب كأس دورى البرتغال، على حساب فريق بورتو، بالفوز عليه بنتيجة 1 – 0، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين، على الملعب البلدى ببراجا

ولم يشارك أحمد حسن كوكا فى المباراة، نظرًا لعدم وصوله إلى الجاهزية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، وأجرى على أثرها عملية جراحية فى شهر نوفمبر الماضى.

وكانت أول ألقاب كوكا، فى رحلته الأوروبية، مع سبورتنج براجا أيضًا، عندما توج بلقب كأس البرتغال، موسم 2015 – 2016، على حساب بروتو أيضًا، بركلات الترجيح 4 – 2، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابى 2 – 2.

Leave A Reply

Your email address will not be published.