تجديد الحبس لربة منزل استولت على 3 ملايين جنيه بمساعدة زوجها بالإسكندرية

كتبت:عفاف محمود

قرر المستشار حسنى محمود شرف، رئيس نيابة المنتزة أول بالإسكندرية، تجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها فى استيراد الحاصلات الزراعية، وتأجير قاعات الأفراح مقابل أرباح سنوية، بالاشتراك مع زوجها.

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بورود بلاغ من 4 أشخاص، يفيد تعرضهم للنصب والاحتيال من أحد الأشخاص له معلومات جنائية وزوجته، مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.

وجاء فى البلاغ أن المتهمين استولى من المبلغين على مبالغ مالية بلغت 3 ملايين جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال استيراد وتصدير الحاصلات الزراعية وتأجير قاعات الأفراح مقابل حصولهم على أرباح سنوية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح، ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ألقى القبض على المتهمة الثانية بدائرة قسم شرطة المنتزة أول، وبمواجهتها اعترفت المتهمة فى التحقيقات بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع زوجها الهارب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة التحقيقات.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.