الالماني لوكاس ينضم لكتيبة انطاليا سبور رسميا

كتب: حسن الخطيب

أعلن نادى أنطاليا سبور التركى تعاقده مع الألمانى لوكاس بودولسكي لاعب فيسيل كوبي الياباني لمدة 6 أشهر تبدأ خلال فترة الانتقالات الشتوية دون الإعلان عن أي تفاصيل مادية.
 

ونشر نادي أنطاليا سبور عبر الصفحة الرسمية على موقع “تويتر”: “مرحبا” باللغات الألمانية والإنجليزية والتركية اليوم للترحيب بانضمام بودولسكي.

وعاد بودولسكي صاحب الـ 34 عامًا للملاعب التركية من جديد، بعدما سبق اللعب في صفوف جالطة سراي بين عامي 2015 و2017، قبل انتقاله لصفوف فيسيل كوبي الياباني.

وكان النادي الياباني قد أعلن يوم السبت الماضي عدم تمديده التعاقد مع بودولسكي بعد انتهاء عقده في الشهر الحالي.

ويعد بودولسكي أحد اللاعبين الألمان المخضرمين، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية مع منتخب الألماني (الماكينات) برصيد 130 لقاء دولي، حيث يأتي خلف النجمين المعتزلين لوثر ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة).

وبدأ بودولسكي مسيرته الكروية مع فريق كولون الألماني، كما لعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، وقضى فترة إعارة قصيرة مع فريق إنتر الإيطالي.

كان أنطاليا سبور قد خسر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمام فريق بشكتاش التركى، المحترف فيه الدولى المصري محمد الننى فى المباراة التى أقيمت على ملعب “أنطاليا أتاتورك” فى إطار الجولة الـ 10 من الدورى التركى.

سجل بشكتاش عن طريق المدافع الكرواتى دوماجوف فيدا فى الدقيقة التاسعة، وعبد الله ديابى فى الدقيقة 11، فى حين سجل موكايرو هدف أنطاليا الوحيد فى الدقيقة 52.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بشكتاش إلى 15 نقطة فى المركز العاشر، بينما توقف أنطاليا سبور فى المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.