ريال مدريد يعير ظهيره الأيمن لبايرن ميونخ 6 أشهر

كتب، حسن الخطيب

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى بشكل رسمي عبر موقعه الرسمي، عن التعاقد مع ألفارو اودريوزولا الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ونشر نادى بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، صورة لألفارو أودريوزولا وكتب عليها “مرحبا ألفارو” فى إشارة للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى تفاصيل صفقة إنتقال ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن فريق رريال مدريد الإسباني، حيث ينضم اللاعب إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وأكدت إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية، إن ألفارو أودريوزولا موجود فى ألمانيا اليوم الأربعاء، للإعلان عن إنضمامه إلى البافارى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وأضافت الإذاعة، إن ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لريال مدريد، سينضم إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم، بدون خيار إعادة الشراء.

وقد وصل ألفارو أودريوزولا إلى ميونخ مساء أمس، الثلاثاء لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لتوقيعه رسميًا على عقود انضمامه للفريق البافاري حتى نهاية الموسم

Leave A Reply

Your email address will not be published.