4 أبراج ملوك النسيان

قد ينسى الإنسان ببعض الأحيان موعدا هاما أو اسم شخص ما عند مصافحته وغيرها من الأمور الهامة، نتيجة النسيان الذى يعود لأسباب مختلفة منها التفكير فى الكثير من الأشياء التى تسبب فى عدم التركيز فى شىء واحد، وقد يرجع البعض النسيان إلى صفات بعض الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أبراج فلكية تعانى من كثرة النسيان، وفقاً لما ذكره موقع “yourtango” الأمريكى.

أبراج فلكية تعانى من النسيان

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
يعتبر مواليد برج الدلو من الأبراج المبدعة، لذلك فهم دائماً يفكرون فى إيجاد حلول لمعظم المشاكل، لذلك من الطبيعى أن ينسون بعض الأشياء مثل أسماء بعض الأشخاص عند مصافحتهم أو نسيان تجفيف الملابس بعد غسلها وغيرها من الأشياء .

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
ينشغل برج الحمل فى الكثير من المهام المتعددة، نتيجة تحمله للمسئولية سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، ولذلك ينسى بعض الأشياء الهامة فى حياته مثل موعد صديق أو إجراء مكالمة هاتفية هامة، ولذلك يعالج هذه المشكلة بإعداد قوائم ووضع جدول زمنى بأهم الأشياء اليومية على كل جهاز أو مكان يجلس فيه لفترة طويلة من الوقت حتى يتذكرها.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
يهتم مواليد برج الجوزاء بالأشياء الهامة بالنسبة لهم فقط، مما يجعلهم ينسون أشياء أخرى مثل مواعيد بعض الأصدقاء وأرقام هواتف والأشياء المطلوبة منهم فى العمل خاصة التى تسبب لهم توتر وقلق.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
يعانى مواليد برج الحوت من الإحساس المزعج بأنهم نسوا شيئًا ما كلما غادروا المنزل، مثل النظارات الشمسية أو واقي الشمس أو الهاتف، وقد يصل الأمر إلى نسيان دفع بعض  الفواتير، نتيجة تفكيرهم فى الكثير من الأشياء، لذلك يحتاجون لمن يذكرهم بين الحين والآخر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.