“نضارة شمس” اشترتها داليا البحيرى من باريس قبل 20 سنة ومازالت تحرص على ارتدائها

كتبت عفاف محمود :
يتخلى بعضنا عن أشيائه أو متعلقاته القديمة وبعضا يحتفظ  بها .

الفنانة داليا البحيرى ظهرت اليوم من خلال “إنستجرام” تتحدث عن “نظارة شمس” اشترتها من باريس قبل 20 عاما.
وعند سؤالها قالت عن سر ارتدائها لها : “أنا لابسة النضارة ديه النهاردة وهى بقالها عندى فوق الـ 20 سنة واشترتها من باريس كنت بحب الحاجات المطرقعة فقررت ألبسها النهاردة بعد كل السنين دي”.

وأضافت : “انا شاسفه إنها لايقة على النيولوك أنا بحب حاجتى وبحافظ عليها”، ثم عادت فى فيديو آخر وقالت “لا ما تفهومنيش غلط.. أنا بوزع حاجات كتير لكن فى بعض الحاجات بحب احتفظ بيها.. لأنى عارفة أن الموضة بترجع تانى.. أو أن بنتى تاخدها.. أو الحاجات القيمة “.

وانتهت الفنانة داليا البحيرى من دورها فى مسلسل “فلانتينو” والذى يلعب بطولته الزعيم عادل إمام، ويلعب الزعيم خلال أحداث المسلسل دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.
مسلسل ” فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.