صحف مغربية.. بادجي يهدد وليد أزارو بالرحيل من الأهلي

كتب: حسن الخطيب

عقب تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب السنغالي إليو بادجي، اصبح مصير اللاعب المغربي وليد أزارو غير معلوم، إذا ماكان سيستمر مع النادي الأهلي أم سيرحل.

 
وتساءلت عدة صحف مغربية رياضية، عن مصير اللاعب المغربى وليد أزارو مع النادى الأهلي عقب تعاقد النادي مع السنغالي أليو بادجى، مهاجم رابيد فيينا النمساوى، بعدما وقع اللاعب عقدا لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم خط هجوم الفريق الذى ينافس على الدوري المحلي ودورى أبطال أفريقيا الذى خسر مباراته النهائية مرتين فى آخر 3 سنوات ولم يتوج باللقب القارى منذ 2013.
 
ويحظى مصير أزارو مهاجم الأهلي داخل الفريق الأول على اهتمام كبير من وسائل الإعلام المغربية، خاصة وأنه دخل في دائرة حسابات أندية سعودية.
 
 وأجمعت التقارير المغربية على أن أزارو سيرحل عن الأهلي بعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، وجاء عنوان “الأهلي يتعاقد مع بديل أزارو” مكررا فى أكثر من موقع مغربي، والبداية مع صحيفة المنتخب التى قالت، يصل اللاعب السنغالي الجديد مساء اليوم الخميس لإجراء الكشف الطبى والفحوصات اللازمة غدا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادا للمشاركة فى المباريات المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفنى، ويبلغ أليو بادجي من العمر 22 عاما وسبق له المشاركة مع منتخب بلاده للشباب تحت 20 عاما في بطولتي إفريقيا ومونديال 2017، وشارك بادجي في 16 مباراة هذا الموسم ، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع هدفا واحدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.