صلاح وساديو ماني يشاركان في مباراة مانشستر وليفربول الأحد القادم

كتب: حسن الخطيب

يستعد فريق ليفربول الانجليزى بقيادة الألمانى يورجن كلوب لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب “أنفيلد” الأحد القادم فى الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرلي.

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ومن جهتها قامت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع تويتر بنشر مقطع فيديو “26 ثانية” لمران ليفربول الرئيسى استعدادا للمباراة ظهر فيه الثنائى ساديو مانى ومحمد صلاح خلال المران التى أوضحت العلاقة الطبية بينهما.

من ناحية أخرى عاد البرازيلي فابينيو نجم وسط فريق ليفربول إلى المران الجماعى للريدز، استعداداً لمباراة مانشستر يونايتد المقبلة، بينما غاب عن تدريبات الريدز، بعدما تعرض للإصابة في ضد نابولي الإيطالي فى المباراة التى جمعت الطرفين نوفمبر الماضى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وإنتهت بالتعادل بينهما 1-1.

وتمثل عودة البرازيلي فابينيو إلى تدريبات ليفربول الإنجليزي، أخباراً سعيدة للألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.

وكان كلوب مدرب ليفر بول قد اعد خطته معتمدا على هندرسون قائد الفريق فى منطقة خط الوسط فى ظل المدة الطويلة التى تغيب فيها فابينيو، حيث اجاد الأخير في مركز 6 أو لاعب الارتكاز الدفاعي، ليساعد الريدز على مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي والتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فضلاً عن التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2019.

وقد أكد الألمانى يورجن كلوب، على جاهزية ديان لوفرين لمباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد، فيما غاب الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا عن تدريبات ليفربول اليوم بسبب الإصابة، ومن المتوقع عدم عودتهما الأسبوع المقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.