بيومى فؤاد عن مشاركته احتفالية “قادرون باختلاف”.. فيديو

فؤاد أحمد

كشف الفنان بيومي فؤاد، تفاصيل مشاركته فى احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة” بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إنه تلقى اتصال هاتفى من أحد المسئولين عن الاحتفالية، موضحًا ” الموضوع لم يستغرق نصف دقيقة” .

وأعرب، الفنان بيومي فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الباش تاجر» الذي يبث عبر فضائية «الحدث اليوم»، تقديم الإعلامي أحمد دياب، عن سعادته لمشاركته فى أول حفل له أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ومع أطفال من ذوى القدرات الخاصة.

وأشار، الفنان بيومي فؤاد، إلى أنه عاش مع أطفال الحفل ثلاث أيام من أجمل أيام حياته، موضحًا أن كل طفل من ذوى القدرات يمتلك موهبة ، مؤكدًا ” مواهب مدفونة فى الأطفال ذوى القدرات الخاصة” .

00000
بيومى فؤاد يكشف عن أعماله القادمة.. فيديو
كشف الفنان بيومي فؤاد، تفاصيل أعماله فى القادمة، وقال إنه قام بإمضاء عقد مسلسل سيتم عرضه فى الفترة المقبلة، وأن هذا المسلسل هو خالد ابن الوليد.

وأضاف، الفنان بيومي فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الباش تاجر» الذي يبث عبر فضائية «الحدث اليوم»، تقديم الإعلامي أحمد دياب، أنه لم يقوم بالامضاء على أى مسلسل أخري سوى خالد ابن الوليد ورفض الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى بالمسلسل.

وأشار، الفنان بيومي فؤاد، إلى أنه يقرأ بعض المسلسلات الكوميدية حاليًأ لاختيار الأفضل، معلقًا “احنا متأخرين شويه فى المسلسلات الكوميدية بس ان شاء الله هيكون فى حاجة مميزة” .

وقدم، الفنان بيومي فؤاد ، التحية لبعض الشخصيات التي وقفت بجانبه خلال الفترة الماضية، حتى وصل لهذا التميز.
وأوضح الفنان بيومي فؤاد، أن هناك ثلاث شخصيات يريد توجيه الشكر لهم وهم : حسن عبده وهو أول من آمن بموهبته فى أيام الدراسة بالجامعة، والمخرج عصام السيد، والمخرج خالد جلال.

وأكدت، الفنان بيومي فؤاد أن، كل طفل من ذوى القدرات الخاصة يمتلك ملكة لا يمتلكها اي مواطن فى الحياة.

حدث حوار كوميدي خلال الأحتفالية التى تمت خلال الأيام الماضية بين الفنان بيومي فؤاد وأحمد طارق، طفل من ذوى القدرات الخاصة، ودار الحوار أن بيومي فؤاد فى دور سائق تاكسي وأحمد طفل من ذوى القدرات ويطلب من بيومي فؤاد توصيله لقاعة المنارة لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الفنان بيومى فؤاد لـ الطفل أحمد.. على فين يا حمادة ليرد الأخير.. رايح أقابل الرئيس.. ليرد فؤاد لا إله إلا الله، ودخل الرئيس عبد الفتاح السيسي فى نوبة ضحك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.