إخلاء سبيل صاحبة فيديو تعذيب نجلها في الطالبية

كتب- فؤاد أحمد:

أخلت نيابة العمرانية سبيل الأم المتهمة بالتعدي بالضرب علي طفلها في مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقررت إخضاعها لجلسات علاج نفسي كما قررت تسليم الطفل لخالته.
وقررت النيابة عقب تحقيقات استمرت عدة ساعات بعرض المتهمة على إخصائيين بمجلس الأمومة والطفولة لبيان حالتها النفسية وسلامة الطفل، وإيداع الطفل أحد دور الرعاية تابعة لمجلس الأمومة والطفولة لبيان حالته النفسية ومدى تقويمه ليكون طفل صالح للمجتمع، وعرضه على أحد المستشفيات الحكومية لبيان عما إذا كان يوجد به إصابات من عدمه.
واعترفت الأم أمام رجال المباحث فور ضبطها بتعذيب طفلها وإجباره على الاتصال بوالده لاصطحابه إلى منزله، مشيرة إلى أن ما دفعها لارتكاب ذلك وجود خلافات مع طليقها.
كان النائب العام أمر نيابة جنوب الجيزة الكلية بالتحقيق في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعذب طفلها وتضربه نكاية في والده.
وبدورها أجرت النيابة العامة اتصالا بوالد الطفل واستدعته لسماع أقواله، وانتقل فريق من النيابة إلى مسكن الطفل حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية؛ وتبين وجوده مع ووالدته (المتهمة).
واتضح أن الطفل يدعى “مروان” وأن الأخيرة هي أمه؛ فاصطحبهما فريق النيابة وشقيقة الطفل الضحية من أمه إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم؛ والتحقيقات لا زالت مستمرة لكشف الحقيقة وتفاصيلها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.