التمويل الدولية الأمريكية: ملتزمون بزيادة الاستثمارات في مصر

كتبت نرمين محمد

التقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة تمويل التنمية الدولية الأمريكية آدم بولر مع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي في القاهرة.

وقد أكّد بولر مجددًا، أهمية شراكة الولايات المتحدة الاستراتيجية القوية مع مصر، مشددا علي التزام المؤسسة بتوسيع استثمارات القطاع الخاص مما يسهم في تحقيق الاستقرار في المنطقة.

وقد تبادل بولر وجهات النظر خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء مدبولي حول القضايا الاقتصادية الإقليمية حيث ناقشا الفرص لتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة في مصر وعبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مؤسسة تمويل التنمية الدولية الأمريكية (DFC) هي بنك التنمية الأمريكي حيث تقيم المؤسسة شراكات مع القطاع الخاص لتمويل حلول لأكثر التحديات المهمة التي تواجه العالم النامي اليوم.

من خلال العمل مع الشركات، تستثمر المؤسسة في المشاريع التي تخلق وظائف وفرص في الأسواق الناشئة، بما في ذلك تشييد البنية التحتية الحيوية ودعم ونشر شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتوفير التمويل للشركات الصغيرة، لاسيما للنساء ورائدات الأعمال.

وتدعم أنشطة المؤسسة السياسة الخارجية الأمريكية من خلال المشاركة في المشاريع التي تحقق الاستقرار الاقتصادي، وتحمي السيادة، وتضمن الشفافية. تلتزم استثمارات المؤسسة بمبادئ سامية وتحترم البيئة وحقوق الإنسان وحقوق العمال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.